منتديات العشق الاول
قريبا يستم نقل المنتدى

المحمول يطهو خلايا مخك علي الهادي وأنت لا تشعر

اذهب الى الأسفل

جديد المحمول يطهو خلايا مخك علي الهادي وأنت لا تشعر

مُساهمة من طرف ريم في الأربعاء يوليو 14, 2010 6:16 am

المحمول يطهو خلايا مخك علي الهادي وأنت لا تشعر

اضرار المحمول علي المخ و الجسم ...





المحمول اصبح جزئ لا يتجزأ من حياتنا اليومية , و لكن بعكس تجاهل الناس فقد يكون المحمول قنبلة موقوتة تدمر الصحة و جهلنا لذلك يعود الي ان المحمول اختراع جديد لم يتعدي شعبيته البضع سنوات.
بالتالي يجب علينا الحرص فعلي رأي المثل "الوقاية خير من العلاج"



كيف يعمل الهاتف المحمول و طريقة انبعاث الاشعة

تليفونك المحمول يبقي على اتصال مع اقرب هوائيات الهاتف المحمول في كل الأوقات. كل بضع دقائق أنه يرسل إشارة إلى هوائيات قائلا "رقم الهاتف الجوال xxxxx الى هنا". الصاري تنتقل الرسالة على الهاتف الخليوي والكومبيوتر الرئيسي للشركة ، الذي يتذكر ان كل الوقت. عندما يقوم شخص ما يدعو لكم رسالة يذهب إلى الحواسيب المركزية قائلا "xxxxx في الخلية". الكمبيوتر تتطلع خلية رقم هاتفك في الماضي من وطرق الدعوة إلى هوائيات لتلك الخلايا ، مما يدعو الى هاتفك.

اذا وضعت الهاتف المحمول قرب مكبرات الصوت قد نسمع أحيانا نوعا من "ديت دى دى داه" من السماعة. هذا هو الهاتف يقوم بارسال رسالة الى الصاري. ويحدث أيضا في بداية رسالة نصية ، أو عندما يتم إجراء مكالمة قادمة.

فبالتالي إشارات الهواتف المحمولة تبعث طوال الوقت , حتي في عدم اجراء المكالمات عبر موجات الراديو ، والتي تتألف من الطاقة الترددية الراديوية (اللاسلكية) ، وهو شكل من أشكال الإشعاع الكهرومغناطيسي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ابسط طريقة لشرح كيفية عمل المحمول


المحمول و اهتمام الابحاث بأضرارة



سعت كبري شركات التليفون المحمول إلي د‏.'‏جورج كارلو‏'‏ الذي يعد من أكبر العلماء الذين يعملون في مجال أبحاث أمان الأجهزة اللاسلكية‏,‏ لكي يحصلوا منه علي نتائج أبحاث علمية تؤكد أمان استخدام التليفون المحمول علي الصحة العامة في الكبار والأطفال‏,‏ وبعد دراسات استمرت ست سنوات‏,‏ وتكلفت‏28‏ مليون دولار تم تمويلها من الشركات المصنعة للمحمول‏,‏ لم يستطع الرجل القيام بهذا الدور‏,‏ وحرص علي أمانته العلمية وأعلن عن الكثير من الاضرار الجسيمة التي تنتج عن استخدام التليفون المحمول خاصة بالنسبة للأطفال‏,‏ فإلي جانب ما هو معروف عن تأثير المحمول علي منظمات القلب واضطرابها بسببه‏,‏ أضاف د‏.‏كارلو أن استخدام المحمول أثناء الحمل أو بالقرب من الأطفال في أول عامين بعد الولادة يتسبب من خلالالموجات المنبعثة منه في تلف وقصور الحاجز الدموي للمخ الذي يمثل البوابة التي تمنع الميكروبات والسموم والأدوية الضارة من الوصول إلي المخ والتأثير علي خلاياه‏, حيث تكون عظام الجمجة لم تلتئم ببعضها بعد مما يكون له الأثر فيما بعد لحدوث أورام في هذه المنطقة‏.‏



وإلي جانب الدراسة المهمة للدكتور‏'‏ جورج كارلو‏'‏ فهناك دراسات أوروبية أخري تدعمها وتثبت تأثير الموجات الكهرومغناطيسية علي الحامض النووي دي‏.‏إن‏.‏إيه‏,‏ والتغيير في كهرباء المخ وتعرض الجنين للتشوهات بالنسبة للأم الحامل‏,‏ وغيرها من الأضرار‏,‏ وأن لهذه الموجات أثرا تراكميا‏,‏ وكلما زاد استخدام المحمول كان تأثيره الضار أكبر‏,‏ والمؤسف أن أضرار الموجات الكهرومغناطيسية للمحمول لا تظهر بشكل حاد‏,‏ لكنها تتراكم مع الوقت‏.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]احصائية العالم لعدد مستخدمي المحمول لعام 2003

وبمرور الزمن تظهر الحالات المرضية التي نخشاها‏,‏ وربما لا نربطها باستخدام التليفون المحمول‏,‏ ولا بما يحيط بنا من التلوث بالموجات الكهرومغناطيسية الأخري التي تحيط بنا مثل أجهزة الراديو والتليفزيون والكمبيوتر التي تزيد من أضرار المحمول وتضاعفها‏,‏ والحالات التي ظهرت في نهاية التسعينيات كانت بداية تأثيرها في الثمانينيات‏,‏ وأعتقد أن المنطقة العربية سوف تعاني خلال السنوات العشر المقبلة نتيجة الاستخدام غير المرشد للتليفون المحمول الذي يستخدم للرغي والكلام لعدة ساعات علي الأذن‏,‏ مع ملاحظة أن استخدام المحمول لم ينتشر في هذه المنطقة إلا في بداية التسعينيات‏,‏ ولقد تم إدراج أضرار التلوث بالموجات الكهرومغناطيسيةكنوع من التلوث شديد الخطورة علي الصحة مثل التلوث من التدخين والاسبيستوس‏,‏ وكذلك التسمم البطيء بالرصاص‏.‏

ويقول
البروفيسور ليف سولفورد رئيس قسم الأبحاث بجامعة لوند السويدية‏,‏ السويد أكبر مصدر للتليفون المحمول في العالم‏,‏ إننا لا نحتاج لأن ننتظر المستقبل لكي نشعر بخطورة وحجم ما يحدثه المحمول من أضرار‏,‏ بل إننا نشعر به الآن‏,‏ فأورام المخ الخبيثة تعد ثاني أسباب الوفاة من السرطان في الأطفال أقل من‏15‏ عاما‏,‏ وايضا في الشباب أقل من ‏43‏ عاما في السويد‏,‏ ويضيف د‏.‏سولفورد إنك عندما تستخدم المحمول علي أذنيك لمدة طويلة‏,‏ فإنك تضع بارادتكميكروويف يمكن أن يطهو خلايا مخك علي الهادي.




كيف يعمل الهاتف المحمول و طريقة انبعاث الاشعة

تليفونك المحمول يبقي على اتصال مع اقرب هوائيات الهاتف المحمول في كل الأوقات. كل بضع دقائق أنه يرسل إشارة إلى هوائيات قائلا "رقم الهاتف الجوال xxxxx الى هنا". الصاري تنتقل الرسالة على الهاتف الخليوي والكومبيوتر الرئيسي للشركة ، الذي يتذكر ان كل الوقت. عندما يقوم شخص ما يدعو لكم رسالة يذهب إلى الحواسيب المركزية قائلا "xxxxx في الخلية". الكمبيوتر تتطلع خلية رقم هاتفك في الماضي من وطرق الدعوة إلى هوائيات لتلك الخلايا ، مما يدعو الى هاتفك.

اذا وضعت الهاتف المحمول قرب مكبرات الصوت قد نسمع أحيانا نوعا من "ديت دى دى داه" من السماعة. هذا هو الهاتف يقوم بارسال رسالة الى الصاري. ويحدث أيضا في بداية رسالة نصية ، أو عندما يتم إجراء مكالمة قادمة.

فبالتالي إشارات الهواتف المحمولة تبعث طوال الوقت , حتي في عدم اجراء المكالمات عبر موجات الراديو ، والتي تتألف من الطاقة الترددية الراديوية (اللاسلكية) ، وهو شكل من أشكال الإشعاع الكهرومغناطيسي.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]ابسط طريقة لشرح كيفية عمل المحمول


المحمول و اهتمام الابحاث بأضرارة



سعت كبري شركات التليفون المحمول إلي د‏.'‏جورج كارلو‏'‏ الذي يعد من أكبر العلماء الذين يعملون في مجال أبحاث أمان الأجهزة اللاسلكية‏,‏ لكي يحصلوا منه علي نتائج أبحاث علمية تؤكد أمان استخدام التليفون المحمول علي الصحة العامة في الكبار والأطفال‏,‏ وبعد دراسات استمرت ست سنوات‏,‏ وتكلفت‏28‏ مليون دولار تم تمويلها من الشركات المصنعة للمحمول‏,‏ لم يستطع الرجل القيام بهذا الدور‏,‏ وحرص علي أمانته العلمية وأعلن عن الكثير من الاضرار الجسيمة التي تنتج عن استخدام التليفون المحمول خاصة بالنسبة للأطفال‏,‏ فإلي جانب ما هو معروف عن تأثير المحمول علي منظمات القلب واضطرابها بسببه‏,‏ أضاف د‏.‏كارلو أن استخدام المحمول أثناء الحمل أو بالقرب من الأطفال في أول عامين بعد الولادة يتسبب من خلالالموجات المنبعثة منه في تلف وقصور الحاجز الدموي للمخ الذي يمثل البوابة التي تمنع الميكروبات والسموم والأدوية الضارة من الوصول إلي المخ والتأثير علي خلاياه‏, حيث تكون عظام الجمجة لم تلتئم ببعضها بعد مما يكون له الأثر فيما بعد لحدوث أورام في هذه المنطقة‏.‏



وإلي جانب الدراسة المهمة للدكتور‏'‏ جورج كارلو‏'‏ فهناك دراسات أوروبية أخري تدعمها وتثبت تأثير الموجات الكهرومغناطيسية علي الحامض النووي دي‏.‏إن‏.‏إيه‏,‏ والتغيير في كهرباء المخ وتعرض الجنين للتشوهات بالنسبة للأم الحامل‏,‏ وغيرها من الأضرار‏,‏ وأن لهذه الموجات أثرا تراكميا‏,‏ وكلما زاد استخدام المحمول كان تأثيره الضار أكبر‏,‏ والمؤسف أن أضرار الموجات الكهرومغناطيسية للمحمول لا تظهر بشكل حاد‏,‏ لكنها تتراكم مع الوقت‏.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]احصائية العالم لعدد مستخدمي المحمول لعام 2003

وبمرور الزمن تظهر الحالات المرضية التي نخشاها‏,‏ وربما لا نربطها باستخدام التليفون المحمول‏,‏ ولا بما يحيط بنا من التلوث بالموجات الكهرومغناطيسية الأخري التي تحيط بنا مثل أجهزة الراديو والتليفزيون والكمبيوتر التي تزيد من أضرار المحمول وتضاعفها‏,‏ والحالات التي ظهرت في نهاية التسعينيات كانت بداية تأثيرها في الثمانينيات‏,‏ وأعتقد أن المنطقة العربية سوف تعاني خلال السنوات العشر المقبلة نتيجة الاستخدام غير المرشد للتليفون المحمول الذي يستخدم للرغي والكلام لعدة ساعات علي الأذن‏,‏ مع ملاحظة أن استخدام المحمول لم ينتشر في هذه المنطقة إلا في بداية التسعينيات‏,‏ ولقد تم إدراج أضرار التلوث بالموجات الكهرومغناطيسيةكنوع من التلوث شديد الخطورة علي الصحة مثل التلوث من التدخين والاسبيستوس‏,‏ وكذلك التسمم البطيء بالرصاص‏.‏

ويقول
البروفيسور ليف سولفورد رئيس قسم الأبحاث بجامعة لوند السويدية‏,‏ السويد أكبر مصدر للتليفون المحمول في العالم‏,‏ إننا لا نحتاج لأن ننتظر المستقبل لكي نشعر بخطورة وحجم ما يحدثه المحمول من أضرار‏,‏ بل إننا نشعر به الآن‏,‏ فأورام المخ الخبيثة تعد ثاني أسباب الوفاة من السرطان في الأطفال أقل من‏15‏ عاما‏,‏ وايضا في الشباب أقل من ‏43‏ عاما في السويد‏,‏ ويضيف د‏.‏سولفورد إنك عندما تستخدم المحمول علي أذنيك لمدة طويلة‏,‏ فإنك تضع بارادتكميكروويف يمكن أن يطهو خلايا مخك علي الهادي.






وفي استراليا تعتبر أورام المخ هي السبب الأول للوفاة من السرطان‏,‏ وهو ما يشير باصابع الاتهام إلي التأثير طويل المدي للموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن استخدام المحمول‏,‏ وفي إحدي حلقات برنامج الشأن الحالي علي التليفزيون الاسترالي ظهر واحد من جراحي المخ والاعصاب البارزين وهو د‏.‏تشارلي تيو ليعلن أن ازدياد نسبة سرطان المخ بنسبة‏21%‏ في الاطفال في الآونة الأخيرة له علاقة باستخدام التليفون المحمول‏,‏ والتعرض للموجات الكهرومغناطيسية بكثرة‏,‏ وحذر الأهالي من استخدام الاطفال والشباب الصغير للمحمول‏,‏ وفي الوقت نفسه اعترف الطبيب أن ابنته البالغة من العمر‏12‏ عاما لديها أكثر من محمول وتستخدمه بكثرة‏,‏ وهو لايستطيع أن يمنعها‏,‏ وهو ما يسبب انزعاجه الشديد وقلقه عليها‏.‏

وفي تقرير آخر خرج من معهد البحوث العصبية التشخيصية مارابيلا لمجموعة من العلماء الإسبان في أبريل عام‏2004‏ تبين أن مكالمة المحمو
ل التي تستغرق دقيقتين فقط تسبب اضطرابا في الموجات الكهربائية الطبيعية في المخ لمدة ساعة‏

ريم
قمر المنتدى
قمر المنتدى

عدد المساهمات : 145
نقاط : 378
تاريخ التسجيل : 30/05/2010
العمر : 27
وين داركو : عمان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: المحمول يطهو خلايا مخك علي الهادي وأنت لا تشعر

مُساهمة من طرف هيثم الشرع في السبت يوليو 31, 2010 8:20 am

مشكوووووووووووووره

________التوقيع_________
avatar
هيثم الشرع
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 448
نقاط : 1265
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 22
وين داركو : الرمثا

http://www.haytam.nojoumarab.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: المحمول يطهو خلايا مخك علي الهادي وأنت لا تشعر

مُساهمة من طرف عرين في الجمعة سبتمبر 03, 2010 11:47 pm

avatar
عرين
قمر المنتدى
قمر المنتدى

عدد المساهمات : 208
نقاط : 322
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: المحمول يطهو خلايا مخك علي الهادي وأنت لا تشعر

مُساهمة من طرف ملكه الاحساس في الإثنين نوفمبر 15, 2010 9:16 am

يسلمووووواااااااا
الله يعطيكي العافيه
avatar
ملكه الاحساس
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 141
نقاط : 277
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 24
وين داركو : ولله ع الارض جنب بيت ابو احمد هع هع هع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى